المثل الأعلى

اذهب الى الأسفل

المثل الأعلى

مُساهمة  Admin في الأحد فبراير 04, 2018 7:33 am

سؤال للذكاء : من أنا و من هي في أبيات و أشطر قصيدتي التي بعنوان : هذا المثل للتوحيد و للإسلام و للقرآن و لكل دين الله و لصفوة خلق الله تعالى, للنبي محمد صلى الله عليه و سلم و للأنبياء و رسل الله و للملائكة عليهم السلام و للمتقين و الصابرين و الصالحين و مثل لي أنا أنا و عشيقتي حب و سعادة و خير و شأن و مثوى و متقلب و مستقر و مستودع .
1- يسمعوا هزيمي أنفضها مسبحا في السفاد // يكاد سناي يذهب بالأبصار الحِدَاد
- 2 - إنْ أَغشَى أتجلى فأَبزُغ في البلاد ///// أَحْفِظُني لكني مُبتَغ وراء ذلك عاد
- 3 - أتبع ثاقب هاوي فجندي المدد ///// كم أثخَنتُ جوها بنطف كثيرة العدد
- 4 - جُعِل الشيء الحي مني لها كالروح للجسد/// إذا أُنزِلتُ عليها اهتزت و رَبَتْ بالجُدَد
5- يقول المثل الأعلى في الدهر و الآباد//و المثل الأعلى أكبر أستحي أقُصّ عنه الأمجاد
- 6 - أنا المثل الأعلى لله وحده رب العباد /// لا ند لي ابدا و لا كفؤ لله رب الأنداد
- 7 - انا الشبق في صُلب الذكور العِتَاد ///// و شبقي الذكري ذو أنفاس مِجاد
8- إن العزة و الكبرياء و العظمة كلها للصمد// يا ربي لا فخر إني عبدك السعيد في البلد.
الحمد لله و صلى الله على نبينا محمد و أله .

Admin
Admin

عدد الرسائل : 420
العمر : 51
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamedelalaoui.forumn.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى